aloqili com _______ aloqili.com

سيرة نبوية - تاريخ القبائل - انساب العقلييين - انساب الهاشمين - انساب المزورين
 
السياسة الدوليةالرئيسيةالتسجيلدخول
كل المراجع التي ذكرها احمد بن علي الراجحي في كتبة من نسب احمد عمر الزيلعي من ولد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب هو ادعاء كاذب .
اليمن كانت مركز تجميع القرامطة والصوفية والاحباش
لم تذكر كتب الانساب علي الاطلاق لاحمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب الا الامير همام بن جعفر بن احمد وكانوا بنصبين في تركيا حاليا.... الكذب واضح والتدليس واجب للمزور .
ال الزيلعي اصلا من الحبشة .....واولاد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب كانوا بنصبين في تركيا حاليا
قال ابن بطوطة: وسافرت من مدينة عدن في البحر أربعة أيام، ووصلت إلى مدينة زيلع، وهي مدينة البرابرة، وهم طائفة من السودان
زيلع من بلاد الحبشة في قارة افريقيا .... ونصبين من تركيا من قارة اسيا
أنطلقت مني أحلى التهاني بالعيد ، فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 هل فعلاً الشيعة يحبون السنة و يعتبروهم مسلمين ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر



عدد المساهمات : 1140
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: هل فعلاً الشيعة يحبون السنة و يعتبروهم مسلمين ؟؟   الجمعة ديسمبر 23, 2016 1:10 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 


سؤال قد يسأله أي مسلم هل فعلاً الشيعة يحبون السنة و يعتبروهم مسلمين ؟؟

هذا السؤال حيرني كثيراً و لكن لما بحثنا في كتب و مراجع القوم كالكافي
للكليني و هو كالبخاري عند أهل السنة و ايضا بعض امهات كتبهم كبحار
الانوار ...الخ و معتقدهم و جدنا الإجابة!!! 


و أبدأ بهذي المقولة لمحدثهم نعمة الله الجزائري

[[إنا لا نجتمع معهم - أي: مع السنة - على إله ولا على نبي ولا على إمام
, وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو
بكر, ونحن لا نقول: بهذا الرب ولا بذلك النبي, بل نقول: إن الرب الذي
خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا]].

[انظر: الأنوار النعمانية (ج:2 ص:278)]


هذا كفر صريح و رفضهم لعبادة الله عز وجل و بغضهم لابي بكر رضي الله عنه 
فكل الناس كفار خلا الشيعة 

يروي الكليني في الكافي عن محمد بن علي الباقر أنه قال: [[أن الناس كلهم
أولاد بغايا ما خلا شيعتنا]]. وهذا في الروضة من الكافي. صفحة (239).

أي أن كل الناس أولاد زنا إلا الشعية 

يروي الكليني في الكافي عن الرضا أنه قال: [[ليس على ملة الإسلام غيرنا وغير شيعتنا]]. وهذا في الجزء الأول من الكافي (233)

هذا تكفير للامة باكملها و سوف انقل بعض الروايات مما قاله الشيعة في الشعوب السنية

ما قاله الشيعة عن أهل مصر 

بئس البلاد مصر ، ومائها ، وفخارها ، وطعامها :
عن أبي الحسن الرضا - عليه السلام – أنه قال : ( قال رسول
الله - صلى الله عليه وآله وسلم - : لا تغسلوا رؤوسكم بطين مصر ، فإنه
يذهب بالغيرة ويورث الدياثة ) ....
الكافي (5/318) 

وعن أحمد بن محمد بن أبي نصر قال : سمعت الرضا - عليه السلام - يقول :
وذكر حديثًا في ذم مصر - ، فقال : ولقد قال رسول الله -
صلى الله عليه وآله وسلم - : لا تغسلوا رؤوسكم بطينها ، ولا تأكلوا في
فخارها ، فإنه يورث الذلة ويُذهب بالغيرة ....
قلنا له - يعني للرضا - : قد قال ذلك رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ؟ قال : نعم ) .... 
الكافي (5/318) 

وعن يعقوب بن يزيد رفعه قال : قال أمير المؤمنين - يعنون : علي بن أبي طالب - : ( ماء نيل مصر يميت القلوب )
الكافي (6/391) 

وعن جعفر الصادق - عليه السلام - قوله :
( تفجرت العيون من تحت الكعبة ، وماء نيل مصر يميت القلوب والأكل في فخارها وغسل الرأس بطينها يذهب بالغيرة ويورث الدياثة ) ....
بحار الأنوار (63/451) 

وعن الرضا - عليه السلام - أنه قال : 
( ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر ، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها ) .....

وفي رواية : ( إن أهل مصر يزعمون أن بلادهم مقدسة ، قال :
وكيف ذلك ؟ قلت : جعلت فداك ، يزعمون أنه يحشر من جبلهم سبعون ألفًا
يدخلون الجنة بغير حساب ، قال : لا ، لعمري ما ذاك كذلك ، وما غضب الله
على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر ، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها
، ولقد قال رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - : لا تغسلوا رؤوسكم
بطينها ، ولا تأكلوا في فخارها فإنه يورث الذلة ويذهب بالغيرة ، قلنا له :
قد قال ذلك رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ؟ فقال : نعم ) ....
مستدرك الوسائل(2/311) 
بحار الأنوار (73/973)

و هذي اكبر فرية من القوم و حقده على أهل مصر فقالوا

: ( أبناء مصر لعنوا على لسان داود - عليه السلام - ، فجعل الله منهم القردة والخنازير ) .....
بحار الأنوار (60/208) 
تفسير القمي ( ص 596 ) 


ورواية : ( انتحوا مصر لا تطلبوا المكث فيها لأنه يورث الدياثة ) 
بحار الأنوار (60/211) 

ورواية : ( بئس البلاد مصر ) .....
بحار الأنوار (60/210) 
تفسير العياشي (1/305)

قبحكم الله يا شيعة فهذا هو معتقدهم و حقدهم و طعنهم في مصر و أهلها و أرضها و نيلها 

و قد صح عن النبي أنه قال " فجرت أربعة أنهار من الجنة : الفرات و النيل و السيحان و جيحان " .
صححه الألباني 
يتبع ،،



ما قاله الشيعة في أهل السودان و الأكراد

• لا تناكحوا من الأكراد ، ولا تشتروا من أهل السودان :
عن أبي الربيع الشامي قال : قال لي أبو عبد الله - عليه
السلام - : ( لا تشتر من السودان أحدًا ، فإن كان لا بد فمن النوبة ،
فإنهم من الذين قال الله تعالى : وَمِنَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّا
نَصَارَى أَخَذْنَا مِيثَاقَهُمْ فَنَسُواْ حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُواْ
بِهِ ....
إنهم يتذكرون ذلك الحظ ، وسيخرج مع القائم - يعني : مهديهم
المزعوم - منا عصابة منهم ، ولا تنكحوا من الاكراد أحدًا فإنهن جيش من
الجن كشف عنهم الغطاء ) .
المهذب البارع (3/182) 
مسالك الأفهام (3/186)
مجمع الفائدة (8/129) 
وسائل الشيعة (2/84)

ما قاله الشيعة في أهل السعودية 

وقال الخميني الهالك - عليه من الله ما يستحق – عن أهل نجد : 
( وحوش نجد ، وحداة البعران في الرياض يعدون من أسوأ المخلوقات البشرية ) 
كشف الأسرار ( ص 20 )

و مما قاله الشيعة أيضاً في حق الأمة بأكملها

يروي الكليني عن جعفر بن محمد الصادق
- زروًا وبهتانًا - أنه قال عن أمة محمد - صلى الله عليه وسلم - : ( هذه
الأمة أشباه الخنازير ، هذه الأمة الملعونة ) ....
الأصول من الكافي (1/336)
وعنه قوله : ( إن الله خلقنا من نور ، وخلق شيعتنا منا ، وسائر الخلق في النار ) 
تفسير فرات الكوفي ( ص 201 )

وعنه قوله : ( مات رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وهو ساخط على أمته إلا الشيعة ) ....
روضة الكافي ( ص 180 ) 


بل و قالوا بوجوب قتل أهل السنة و مخالفتهم و تسميتهم النواصب و هذي أدلة من كتبهم


قلتُ
لأبي عبدالله : ما تقول في قتل الناصب -أي السني- , قال : حلال الدم ,
لكني أتقي عليك , فإن قدرتَ أن تقلب عليه حائطاً , أو تغرقه في ماءٍ ,
لكيلا يُشهِد به عليك فافعل , قلتُ : فما ترى في ماله , قال : خذه ما قدرت
› ( المحاسن النفسانية لحسين آل عصفور البحراني ص166 , ووسائل الشيعة ج18/4633 , وبحار الأنوار ج27/231 .
) .
وفي رواية : › .. وعليكم بالاغتيال › ( المصادر السابقة) 


وقد
نُشر في جريدة الشرق الأوسط في العدد 6865 يوم الأحد 13/5/1418هـ خبر :
تلوث واردات دولة الإمارات العربية من الفستق الإيراني بمادة ( افلانوكسين
) السرطانية دليلا على هذا المعتقد الخبيث و الحقد الدفين .


يسمون أهل السنة بالنواصب و أنهم اشد نجاسة من اليهود و النصارى

ولهذا فإن السني عندهم مباح دمه وماله يغتالونه أو يقتلونه ويسرقون ماله
متى ما وجدوا فرصة أو سبيلاً. وهو نجس نجاسة أشد من نجاسة المشرك كما يروي
الكليني عن أبي عبد الله وقد سئل:
ألقى الذمي ويصافحني-أي ناكل في صحفة واحدة أي اناء واحد -؟ قال: امسحها بالتراب وبالحائط قلت: فالناصب -اي السني-؟ قال: أغسلها.
(أصول الكافي2/650.) 
ولذلك فإن كثيراً من الرافضة يغسلون الإناء أو يكسرونه إذا أكل فيه سني!

وهم لا يجيزون الصلاة خلفنا إلا حال التقية ولهم معابدهم الخاصة بهم. ولا يجيزون عقود زواجنا أو إنكاحنا نساءهم.
سئل محمد صادق الصدر.
(مسألة 254): هل يجري على الناصبي من أحكام الزواج ما يجري على الكافر من
بطلان العقد ابتداء وانفصال زوجته عنه ولو طرء النصب بعد العقد؟
الجواب: نعم يجري عليه حكم الكافر كاملاً
( مسائل وردود ص63 الطبعة الثانية 1417هـ 1997م).
).
أما الخوئي فيجيز الاستيلاء على مال السني بأي وسيلة فيقول: يجوز أخذ مال الناصب - أي السني - أينما وجد والأحوط وجوباً وجوب الخمس فيه من باب الغنيمة( منهاج الصالحين 1/ص 325.
).
والناصب كلمة مخففة للتعبير عن السني أي الذي يحب أبا بكر وعمر رضي الله
عنهما وإن احب علياً - رضي الله عنه - معهما( الشهاب الثاقب في بيان معنى
الناصب ص99 الشيخ يوسف البحراني ).

شيعي يصلي الجنازة على سني !!؟؟

فإن كان الشيعة فعلا يكفرون السنة، فلماذا يصلون عليهم؟! 

لكن إليك ما يقوله الشيعة وهم منتصبون للصلاة على هذا الميت الذي قد أفضى إلى ما قدم، والذي هو في أمس الحاجة إلى دعوة صالحة:

يقول شيخهم المفيد في مختصره الفقهي: ((وإن كان ناصبًا (الناصب مرادف
للسني عندهم) فصل عليه تقية، وقل بعد التكبيرة الرابعة: عبدك وابن عبدك لا
نعلم منه إلا شرًّا، فأخزه في عبادك، وبلادك، وأصله أشد نارك، اللهم إنه
كان يوالي أعداءك، ويعادي أولياءك، ويبغض أهل بيت نبيك، فاحش قبره نارًا،
ومن بين يديه نارًا، وعن يمينه نارًا، وعن شماله نارًا، وسلط عليه في قبره
الحيات والعقارب))
[المقنعة - الشيخ المفيد - ص 229 – 230]. 

وفي رواية ((اللهم إن فلانًا لا نعلم منه إلا أنه عدو لك ولرسولك، اللهم
فاحش قبره نارًا واحش جوفه نارًا، وعجل به إلى النار، فإنه كان يتولى
أعداءك، ويعادي أولياءك، ويبغض أهل بيت نبيك، اللهم ضيق عليه قبره، فإذا
رفع فقل: اللهم لا ترفعه ولا تزكه))
[الكافي - الشيخ الكليني - ج 3 - ص 189ومن لا يحضره الفقيه ج1ص168 والبحار ج44ص202 ووسائل الشيعة ج3ص70 وتهذيب الأحكام ج3ص197].

وفي الأصل لا يجوز الصلاة عليه إلا لتقية.

يقول ابن البراج في مختصره الفقهي (المهذب): ((فلا يجوز الصلاة على الناصب -أي السني كما يزعمون - 
للعداوة لأهل بيت النبي صلى الله عليه وآله إذا كانت التقية مرتفعة))
[المهذب - القاضي ابن البراج - ج 1 - ص 129].

ويروون عن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- أصدقِ الناس لهجة،
وأصرحِهم سريرة، أنه صلى على عبد الله بن أبي المنافق تقية، وأنه قال:
((اللهم احش جوفه نارًا واملأ قبره نارًا وأصله نارًا))
[ نفس المصادر السابقة].
وما أدري ما
كان يخشى النبي من عبد الله بن أبي حتى يتقيه؟!


و التقية معناها الكذب و النفاق و الشيعة يخوف معتقدهم بهذا الاسلوب أسلوب التقية و هو الكذب على الآخرين
للعلم كل هذي الروايات التي هي أساس معتقد القوم كلها مكذوبة و يروها بهتانا و زورا عن النبي و أهل بيته الأطهار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل فعلاً الشيعة يحبون السنة و يعتبروهم مسلمين ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aloqili com _______ aloqili.com :: منتدي الشيعة الرافضة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: