aloqili com _______ aloqili.com

سيرة نبوية - تاريخ القبائل - انساب العقلييين - انساب الهاشمين - انساب المزورين
 
السياسة الدوليةالرئيسيةالتسجيلدخول
كل المراجع التي ذكرها احمد بن علي الراجحي في كتبة من نسب احمد عمر الزيلعي من ولد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب هو ادعاء كاذب .
اليمن كانت مركز تجميع القرامطة والصوفية والاحباش
لم تذكر كتب الانساب علي الاطلاق لاحمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب الا الامير همام بن جعفر بن احمد وكانوا بنصبين في تركيا حاليا.... الكذب واضح والتدليس واجب للمزور .
ال الزيلعي اصلا من الحبشة .....واولاد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب كانوا بنصبين في تركيا حاليا
قال ابن بطوطة: وسافرت من مدينة عدن في البحر أربعة أيام، ووصلت إلى مدينة زيلع، وهي مدينة البرابرة، وهم طائفة من السودان
زيلع من بلاد الحبشة في قارة افريقيا .... ونصبين من تركيا من قارة اسيا
أنطلقت مني أحلى التهاني بالعيد ، فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

شاطر | 
 

 عندما نفقد غالي وعزيز علينا تصبح كل عبارات المواساة لا نفع لها إلا بالتخفيف قليلاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر



عدد المساهمات : 1145
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: عندما نفقد غالي وعزيز علينا تصبح كل عبارات المواساة لا نفع لها إلا بالتخفيف قليلاً    الأحد يناير 22, 2017 7:31 pm

عندما نفقد غالي وعزيز علينا تصبح كل عبارات المواساة لا نفع لها إلا بالتخفيف قليلاً بما نمر به من ألم، وفي هذا المقال لقد جمعتُ لكم عبارات عزاء ومواساة.


 عبارات عزاء ومواساة إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مليئها الرضا مليئها الحزن الفراق.. مليئها الفرح والثقة بالله أنها إنتقلت إلى جوار من هو أرحم بها منها إنتقلت إلى الرفيق الأعلى. إنا لله وإنا إليه راجعون.


. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. اللهم يرحمها.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمها.. ويدخلها فسيح جناته.




 اللهم أغفر له وأرحمه وأعف عنه وإكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا.


 اللهم من أحييته منا فاحييه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان.. اللهم أرحم (أسم المتوفي) رحمة واسعة وتغمده برحمتك. اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك.. اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك. اللهم أنزل نوراً من نورك عليه.




 اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته. اللهم أرحم غربته وأرحم شيبته. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة.. لا تجعلها حفرة من حفر النار. 


اللهم أغفر له وأرحمه وأعف عنه وإكرم نزله. اللهم أبدله داراً خيراً من داره.. وأهلاً خيراً من أهله.. وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة بغير حساب.. برحمتك يا أرحم الراحمين. 




قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسو والله يسمع دعائكم. عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.




 يا من يعز علينا إن نفارقهم وجدنا كل شيء بعدكم عدم. أصبر لكل مصيبة وتجلد وأعلم بأن المرء غير مخلد. يا رب ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحاً قريباً. أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون. 




لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب. الصبر مُر ولكن فيه شفاء. عظم الله أجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم اللهم أرحمة ووسع نزله وأكرم مدخلة وأجمعنا بهم في مستقر رحمتة..




 اللهم أرحمنا أذا صرنا إلى ما صارو إليه لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يخلف عليهم مصيبتهم بأحسن منها يا رب ويخلف على والديهم بجنات عرضها السموات والأرض يا رب.






 الله يرحم ميتكم ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنّة إنّا لله وإنّا إليه لراجعون: الدّعاء، عليكِ بالدّعاء فهو أفضلُ مواساة.. 






أعانكم الله. تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة فقيدكم الغالي تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم جميعًا الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. بمزيد من الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى..




 ولا يسعني إزاء مصابكم الأليم إلا أن أتقدم إليكم وإلى عائلة الفقيد بصادق المواساة.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. نشاطركم الأحزان.. 






للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. نعزيكم بوفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى..






 تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. تلقيت بأسى بالغ نبأ وفاة الغالي، ولظروف أعتذر لكم لعدم المشاركة شخصيًّا، سائلاً المولى أن يمنَّ على الفقيد بالرحمة والرضوان، ولكم من بعده الصبر والسلوان.. 






إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. نتقدم بأحرِّ التعازي إليكم وإلى أفراد العائلة الكريمة كافة بمناسبة وفاة (أسم المتوفي) تغمَّد الله الفقيد بواسع رحمته. أخلص التعازي لكم ولأفراد أسرتكم بوفاة.. 




تغمَّد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة. تقبَّلوا أحرَّ التعازي القلبية بوفاة.. تغمَّد الله الفقيد بواسع رحمته. نعبِّر عن بالغ حزننا وأسفنا لمصابكم الأليم بوفاة..






 تغمَّد الله الفقيد بواسع رحمته. يا أيتها النفس المطمئنه أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي. سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزائنا كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، وليس بأيدينا إلا وإن ندعو للمتوفى بالرحمة، وإن نسامحه ونطلب من الله له المغفره. عظم الله أجرك أخي العزيز الغالي الموت كأس يشربه الجميع هذا الكأس الوحيد الذي يلف بنفسه على الخلق وليس الخلق من تذهب له مختارة إلا ما ندر. 




الحياة أيام قلائل مهما عشنا ومهما طالت السنين فأنما هي كحلم أو لمح بصر. نسأل المولى إن يغفر له ويرحمه ويوسع مدخله وينقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود أنه القادر على ذلك. 




بقلوب مليئة بالأيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة للأخ الغالي على قلوبنا. اللهم.. 




املأ قبره بالرضا والنور، والفسحة والسرور. اللهم.. أعذه من عذاب القبر، وجاف الأرض على جنبيه. اللهم.. أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.




 اللهم تجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، وأحسن لقاءها، وأجعل العمل الصالح رفيقها وأبدلها داراً خيراً من دارها إنك سميع مجيب. نوصيكم بالصبر والإحتساب، والتعاون على البر والتقوى، والإستغفار لوالدكم، والدعاء له بالفوز بالجنة والنجاة من النار. إصبروا وتذكروا إن الله تعالى قال (إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما نفقد غالي وعزيز علينا تصبح كل عبارات المواساة لا نفع لها إلا بالتخفيف قليلاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aloqili com _______ aloqili.com :: منتدي مواضيع تاريخية-
انتقل الى: