aloqili com _______ aloqili.com

سيرة نبوية - تاريخ القبائل - انساب العقلييين - انساب الهاشمين - انساب المزورين
 
السياسة الدوليةالرئيسيةالتسجيلدخول
كل المراجع التي ذكرها احمد بن علي الراجحي في كتبة من نسب احمد عمر الزيلعي من ولد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب هو ادعاء كاذب .
اليمن كانت مركز تجميع القرامطة والصوفية والاحباش
لم تذكر كتب الانساب علي الاطلاق لاحمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب الا الامير همام بن جعفر بن احمد وكانوا بنصبين في تركيا حاليا.... الكذب واضح والتدليس واجب للمزور .
ال الزيلعي اصلا من الحبشة .....واولاد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب كانوا بنصبين في تركيا حاليا
قال ابن بطوطة: وسافرت من مدينة عدن في البحر أربعة أيام، ووصلت إلى مدينة زيلع، وهي مدينة البرابرة، وهم طائفة من السودان
زيلع من بلاد الحبشة في قارة افريقيا .... ونصبين من تركيا من قارة اسيا
أنطلقت مني أحلى التهاني بالعيد ، فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

شاطر | 
 

 أسماء تجار بيع وشراء وتزوير الأنساب الهاشمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبد الرحمن العقيلى



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 25/11/2014

مُساهمةموضوع: أسماء تجار بيع وشراء وتزوير الأنساب الهاشمية    الإثنين مارس 27, 2017 1:28 am





المزور / إبراهيم بن منصور بن درويش الأمير 

المزور / محمد بن عبدالله بن محمد آل حامد 

المزور / أحمد سليمان صباح الشركسي , المعروف بأبو بكرة الترباني 

المزور / عصام ناهض هجاري الغيثي 

المزور / عبد الله محمد آل حسين (الكويتي)

المزور / محمد بن علي بن عقيل الحسني

المزور / حشيم بن غازي البركاتي 

المزور / فايز موسى البدراني 

__________________________

__________________________

إبراهيم بن منصور بن درويش الأمير (المرواعي القحطاني) ! حفيد صاحب السرداب المسردب الشخصية الوهمية (الحسين بن فليته) وحقيقته !! 

إبراهيم بن منصور بن درويش الأمير سعودي الجنسية ، هذا مزور وكذاب يطعن في أنساب أهل السنة والجماعة ويدافع عن أنساب الرافضة والصوفية خاصة أسرة باعلوي الهندية الأصل ، والعجيب في حال هذا المزور أنه يدعي كذباً وزوراً وبهتاناً أنه من الأشراف الهواشم الأمراء وأن نسبه يعود إلى الحسين بن فليته والحسين بن فليته شخصية وهمية لا وجود لها فهو كحال صاحب السرداب (مهدي الرافضة) المزعوم . وهذا يعني أنه نسبه باطل والحقيقة أنه من قبيلة قحطان من أصل يمني من المراوعة ، وقيل أنه من أصول هندية أي أعجمي .

الأدعياء الذين ينتسبون إلى صاحب السرداب الثاني (الحسين بن فليته) الشخصية الوهمية !!

هؤلاء يسكنون في مكة المكرمة ووادي فاطمة وجدة ، وهي عائلة كبيرة ونخص منهم من ينتسب الى - : ( علي بن سالم بن علي بن محمد بن مرتضى بن عبدالله بن أحمد بن محمد بن أحمد بن جندب بن غشمر بن محمد بن حسن بن محسن بن عبدالله بن حسين بن أمير مكة فُليتة بن القاسم أمير مكة بن أبي هاشم محمد أمير مكة بن جعفر أمير مكة بن أبي هاشم الأصغر محمد أمير مكة بن عبدالله أمير ينبع بن أبي هاشم الأكبر محمد أمير ينبع بن الحسين الأمير أمير مكة وينبع بن محمد الثائر أمير ينبع النسابة بن موسى الثاني بن عبدالله الرضا بن موسى الجون بن عبدالله المحض بن الحسن المثنى بن الامام الحسن رضي الله عنه ). ولا يصح نسبهم هذا فهو نسب باطل باطل لا يصح .

حيث قال العلامة المؤرخ النسّابة أبن فندق البيهقي في كتابه (لب اللباب) ان أولاد فليتة بن القاسم هم : عبد الله ويحيى وعيسى وهاشم. فليس له أبن أسمه (حسين). 

علماً بأنَّ الذين ينتسبون الى الحسين بن فليتة هم فقط:

1. ذوو مبارك، عقب مبارك بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم اليوم في مكة المكرمة وجدة.

2. ذوو عبدالله، وهم عقب عبدالله بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم اليوم في مكة المكرمة – زادها الله شرفاً – وجدة.

3. ذوو صالح، وهم عقب صالح بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم اليوم في مكة المكرمة.

4. ذوو يوسف، وهم عقب يوسف بن محمد بن عبدالكريم بن علي بن سالم، ومساكنهم في مكة المكرمة.

5. ذوو محمد، وهم عقب محمد بن علي بن سالم، ومساكنهم في مكة المكرمة، وكانوا قديماً يسكنون قرية الجديدة في وادي فاطمة. 

6. ذوو هجرس، وهم عقب هجرس بن علي بن سالم، ويسكنون اليوم في مكة المكرمة – حرسها الله تعالى – ومنهم بيت في جدة.

7. ذوو سعيد، وهم عقب سعيد بن سليمان بن علي بن سالم، ويسكنون اليوم في مكة المكرمة وفي قرية الدوح الكبير في وادي فاطمة، وجدة.

8. ذوو جعفر، وهم عقب جعفر بن سليمان بن علي بن سالم، ويسكنون اليوم في مكة المكرمة ووادي فاطمة

9. ذوو زيد، وهم عقب زيد بن علي بن سالم، ويسكنون في قرية البرابر والنزهة في وادي فاطمة)].

هذة الأسر نسبهم باطل لا يصح لا شرعاً ولا موروثاً ولا تاريخياً والذي أكد بطلان هذا النسب أيضاً الحمض النووي الـ dna . 

وبعض هذة الأسر لا يجمعها جد واحد فكثير منهم يرجع إلى الهند والبعض منهم يرجع إلى قحطان وتحديداً من المراوعة (اليمن) الكهلانية القحطانية .


ومن ذوي مبارك الذين يزعمون النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً المزور الكذاب / إبراهيم منصور درويش الأمير "لعنه الله وأخزاه" فهو وأسرته يزعمون النسب الشريف كذباً بلا دليل ولا مصدر صحيح .

والحسين بن فليته شخصية وهمية لا وجود لها فهو كحال صاحب السرداب (مهدي الرافضة) المزعوم !!!!

ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم .

__________________________

__________________________

المزور / محمد بن عبدالله بن محمد آل حامد 

محمد بن عبدالله بن محمد آل حامد سعودي الجنسية ، هذا مزور سطع نجمه في هذة الأيام بعد أن أعلن نسبه الجديد المزعوم حيث أنه يدعي كذباً وزوراً وبهتاناً أنه من الأشراف الرسيين وقد قام علماء النسب الرسيين في اليمن بإبطال نسب هذا الكذاب الدعي فهو لا نسب ولا مذهب ولا دين له .

هو وأسرته (آل حامد) يدعون النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً ونسبهم باطل بشهادة علماء الأنساب الرسية في اليمن .

والحقيقة أن آل حامد في السعودية والكويت يعود نسبهم إلى قبيلة يام الهمدانية الكهلانية القحطانية ولهم علاقة تاريخية بالمذهبين (الزيدية والإسماعيلية) .

ونقول لهذا الكذاب الدعي محمد بن عبدالله بن محمد آل حامد ؛ - أنهق وأنبح كثيراً فلن يكون لك صوتاً بعد هذا اليوم سوى صوت الحمير والكلاب !!! .

وقد حدثني بعض المؤرخين والنسابة أن آل حامد في السعودية والكويت من أصول هندية كان أجدادهم إسماعيلية المذهب .

__________________________

__________________________

المزور / أحمد سليمان صباح المعروف بأبو بكرة الترباني الشركسي النسب وقيل أنه من أزمير تركيا !

أحمد سليمان صباح المعروف بأبو بكرة الترباني هذا أردني الجنسية من أصل شركسي وقيل أنه أزميري من تركيا دخل أحد أجدادة في قبيلة الترابين وتحديداً مع عشيرة البكور وقد كان صناعاً حداداً يصنع السيوف والخناجر والسكاكين لقبيلة الترابين ، ولأنه من أصول أعجمية غير عربية يحس في النقص ويحس أنه وضيع في مجتمعة من أجل ذالك راح يكتب في المواقع والمنتديات ويطعن في أنساب أهل السنة والجماعة ويطعن في عروبة القبائل السنية ليلاً ونهاراً وجهاراً ولأنه جبان ومطعون في نسبه كان ولا يزال يكتب بأسماء مستعارة في المواقع والمنتديات كــــ(فيض الغمامة) و (راعي الشماغ) و (فتى جذام) وأسماء كثيرة لا تعد ولا تحصى ، ولأنه حقير ساقط في نسبه وحسبه ولأنه شركسي الأصل ساند الدعي الكذاب / إبراهيم منصور درويش الأمير وأعوانه الأدعياء وأصبح مطية عنده بل أصبح أيضاً حماراً أجرب عندهم يستخدمونه في الطعن في أنساب أهل السنة والجماعة ، وليته أكتفى بذالك ، أنه فقط يطعن في العرب السنة الأقحاح ويدافع عن أنساب الأدعياء ونسب أسرة باعلوي الصوفية مذهباً والهندية نسباً التي تدعي النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً ، وقد أبطل نسبهم شيخنا العالم مقبل الوادعي رحمه الله وكثير من نسابة أهل السنة والجماعة .
وهنا يتبين لنا أن هذا الخبيث / أحمد سليمان صباح / سود الله وجهه يسعى خلف مصلحته الشخصية فقط ، ولهذا نحذر أهل السنة والجماعة من هذا الخبيث الشركسي فهو على علاقة بإيران وإسرائيل مثل صاحبة الدعي الكذاب إبراهيم منصور درويش الأمير القحطاني نسباً الذي يدعي النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً إلى الشخصية الوهمية (الحسين بن فليته) !!! .

فهذا المعتوه المزور الشركسي / أحمد سليمان صباح (أبو بكرة الترباني) ، شهرة ، يُضحك الناس عليه ... فتأمل حال الأدعياء !! . 

__________________________

__________________________

عصام بن ناهض الغيثي (!!الهجاري!!) حفيد العبد الأسود غيث بن سنيد الحبشي !

عصام بن ناهض الغيثي الذي ينعت نفسه بالهجاري سعودي الجنسية ، هذا كذاب كبير جداً ويعد زعيماً لزمرة المدعين وفوق هذا يدعي كذباً وزوراً وبهتاناً أنه من الأشراف والحقيقة أنه من سلالة العبد الأسود غيث بن سنيد وهو عبد أسود اللون كان عبداً أسود اللون مملوكا لأحد الأشراف عشق أحدى بنات الأشراف وعشقته هي أيضاً وفر وبنت مولاه إلى بادية قبيلة جهينة وتزوجها !! فكيف يكون هذا العبد الأسود الحامي (حام بن نوح) عربياً فضلاً أن يكون هاشمياً قرشيا !! حقاً أنه زمن الأدعياء والمزورين والعجيب أن هذا العبد عصام ناهض الغيثي أصبح المؤرخ والنسابة المعتمد عند مدعين النسب الشريف !! ... فهو من سلالة العبيد والموالي الذين لا حظ لهم في النسب العربي فضلاً عن النسب الهاشمي القرشي . أنه عصام بن ناهض حفيد العبد الحبشي غيث بن سنيد . ينعت نفسه عصام ناهض (الهجاري) كذباً وزوراً وبهتاناً حتى أن الملامح الحبشية السودانية ظاهرة على وجهه الخبيث !! .

فهذا العبد الأفطس لا ينفع معه إلا العصا والعصا لمن عصا : 

لا تشتـر العبـد إلا والعصا معـه 
أن العبيـد لأنـجاس مناكيــد 

هديه إلى عصام ناهض الغيثي العبد الأسود الأفطس حفيد غيث بن سنيد الحبشي !!


__________________________

__________________________


عبد الله محمد آل حسين (الكويتي) هذا مزور أيضاً وكذاب كبير يدعي النسب الشريف كذباً ووزراً وبهتاناً وقد كان قديماً يدعي النسب التميمي ويقول أنه من آل حسين من قبيلة بني تميم ! ! ثم أدعى مؤخراً أنه من الأشراف كذباً ووزراً وبهتاناً وقد قام وجهاء الأشراف بالكويت (الرفاعي - النقيب - الطبطبائي) بإبطال نسبه وفضحه في الصحف الكويتية . فهو لا هاشمي ولا قرشي بل هو مدعي كذاب مشهور بأنه قروي (فلاّح) لا أصل ولا فصل . وكل أهل الكويت يعلمون ذالك . ويكفي أنه ساقط العدالة فهو متهم ببيع شهادة نسب مزورة لأسرة آل مبارك النمر الرافضية ، وكذالك باع شهادات نسب لبعض الأدعياء في الكويت وخارج الكويت . وصدر فيه حكم قضائي بإبطال نسبه وإيقافه عن بيع الأنساب . والحمد لله الذي فضحه وأخزاه !! .

__________________________

__________________________


حشيم بن غازي البركاتي ، سعودي الجنسية ، وهذا كذاب كبير ومزور خبيث يدعي النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً ودعواه هذة باطلة لعدة أسباب : -

1 - نسبه يعود إلى قتادة بن إدريس بن مطاعن

2 - بطلان نسبة قتادة بن إدريس بن مطاعن إلى الأشراف . 

3 - قتادة بن إدريس بن مطاعن كان يدعي النسل الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً عن طريق عبدالله بن محمد بن موسى الثاني ، وهذا نسب باطل لأن عبدالله بن محمد بن موسى الثاني ، لا عقب له بالاتفاق . 

4 - قتادة بن إدريس بن مطاعن من قبيلة الأشاعرة الكهلانية القحطانية . 

وهنا نوضح لكم بطلان نسب الرافضي قتادة بن إدريس بن مطاعن إلى الأشراف :- 

قال المؤرخ الأديب النسّاب أبو الحسن علي بن زيد البيهقي الأوسي الأنصاري "أبن فندق (ت565هـ)، ونصها : « عبدالله بن محمد بن موسى الثاني، لا عقب له بالاتفاق ‏».

«كتاب لباب الأنساب والألقاب والأعقاب» (2/463).

وبذالك يبطل نسب هذا الدعي الكذاب حشيم بن غازي البركاتي وجميع من ينتسب إلى قتادة بن إدريس بن مطاعن 


ليس النسابة ابن فندق وحده من أسقط نسب القتادات بل غيره ممن سبقه كثير و أعطيك أمثلة :

النسابة ابو الحسين يحيى العقيقي المتوفى سنة 277 هـ في كتابه النسب الكبير للطالبيين قال بانقراض العقب من عبد الله الثائر بن موسى الثاني 

و أيضا النسابة يحيى الهاروني بن الحسين الاحول المتوفى سنة 424 هـ في مخطوطه نسب الطالبيين قال بانقراض هذا العقب

والنسابة الحسين بن جعفر بن الحسين المعروف بخداع و الذي كان حيا سنة 340 هـ ذكر في كتابه نسب آل أبي طالب انقراض أصولهم في عهده 

نقيب الأشراف العلويين الشريف يحيى بن محمد العلوي الذي كان حيا سنة 375 هـ في كتابه نسب الطالبيين ذكر هذا الانقراض و قال : ( لا نعلم من يدعي الانتساب إليهم اليوم )

النسابة محمد بن محمد بن علي الحسيني العلوي المتوفى سنة 437 في كتابه النسب الكبير قال بأن اصولهم انقرضت 

النسابة محمد بن محمد بن هبة الله الطرابلسي كان حيا سنة 492 هـ في كتابه أنساب قريش يقول كل من يدعي الانتساب الى اصولهم كذاب دعي 

ثم جاء المؤرخ النسّابة أبن فندق البيهقي ليلخص ما جاء عن النسابة المتقدمين و يقول بأن هذه الأصول انقرضت بإجماع النسابين ؛ و لاشك أن قوله بإجماع النسابين لم يأت من فراغ . . . وصدق عندما قال : « عبدالله بن محمد بن موسى الثاني، لا عقب له بالاتفاق ‏».

وبذالك يحكم ببطلان نسب قتادة بن إدريس بن مطاعن إلى الأشراف وبطلان نسب الدعي الكذاب حشيم بن غازي البركاتي .

ملاحضة هامة : (( كان قتادة بن إدريس بن مطاعن شيعي المذهب وقد مات مقتولاً على يد أحد أولادة )) !! فتأمل كيف عاقبه الله على جرائمة فمن جرائمة إدعاءة النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً ونشر مذهب التشيع ورفع أذان الشيعة في الحرم المكي بــ(حي على خير العمل) !!!؟؟؟ .

هذة هي حقيقة قتادة بن إدريس بن مطاعن الرافضي الكذاب ، وللأسف أنخدع به الكثير من الناس ورفعوة إلى منزلة عظيمة لا يستحقها !! فعاقبه الله عز وجل بأن يموت قتيلاً على يد أحد أولادة !! قتله بالسم وقيل بل طعنه بخنجر !؟ .


__________________________

__________________________


سعد بن علي الرويتع (رويتع الحمير - الذبياني الغطفاني) ! وحقيقته !

سعد بن علي الرويتع ، سعود الجنسية ، وهو يدعي النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً والحقيقة أن أسرة الرويتع يعود نسبها إلى قبيلة ذبيان الغطفانية ، أن هذا الدعي الصغير سعد بن علي الرويتع الذبياني الغطفاني نسباً وحسباً يقوم بالطعن في أنساب أهل السنة والجماعة حقداً وظلماً وعدواناً ولا عدوان إلا على الظالمين ، والعاقبة للمتقين ... وقد أتخذ الدعي الكذاب المنحرف عصام ناهض الغيثي شيخاً وإماماً له فكلاهما إلى النسب الشريف باطل ؛ أما سعد بن علي الرويتع فهو من أسرة الرويتع الذبيانية الغطفانية كما أوضحنا آنفاً وعصام ناهض الذي ينعت نفسه بـــ(الهجاري) يعود نسبه إلى العبد الأسود غيث بن سنيد الحبشي فهما كالذباب والكلاب ! ! .

وصدق الشاعر البدوي النجدي الذي قال :-
وش على الذيب من ضراط النعجة !! 

__________________________

__________________________


محمد بن علي بن عقيل الحسني (حليف الرافضة) !

محمد بن علي بن عقيل الحسني سعودي الجنسية يدعي النسب الشريف كذباً ووزراً وبهتاناً والحقيقة أنه أما يكون هذلي من قبيلة هذيل وقيل أنه من سلالة العبيد والموالي وهذا هو الأصح والصواب وأضف إلى ذالك أنه خبيث العقيدة والمذهب فهو رافضي سراً عندما يلتقي مع الروافض الإيرانيين والعراقيين وسني مذهباً عندما يلتقي مع أهل السنة والجماعة !! أنه يتعاطى عقيدة التقية الرافضية الخبيثة !! هكذا هم أتباع اليهودي عبد الله بن سبأ . فتأمل حال الأدعياء لعنهم الله .

__________________________

__________________________

المزور / محمد بن حسين الصمداني

محمد بن حسين الصمداني سعودي الجنسية ، وهذا أيضاً دعي كذاب ومزور كبير يدعي النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً والحقيقة أن نسبه يعود إلى قحطان ولا حظ له في النسب الشريف وسوف نصدر فيه بيان رسمي بحقيقة نسبه لا حقاً والله الموفق .

__________________________

__________________________

المزور / مشاري السعدون 

مشاري السعدون ، وهذا أيضاً دعي كذاب ومزور كبير يدعي النسب الشريف كذباً وزوراً وبهتاناً ينتمي إلى أسرة السعدون من المنتفق العامرية الهوازنية ، وهم يدعون النسب الشريف للأسف كذباً وزوراً وبهتاناً ودعواهم هذة حديثة فهم بعيدين كل البعد عن بني هاشم وقريش ، وقيل أنهم من ذرية سعدون بن محمد بن شبيب المالكي من بني مالك أحدى قبائل قحطان ، والقول الثاني أنهم من بني عامر من هوازن ، والقول الثالث أنهم من الأتراك الأعاجم . وقد كانت أسرة السعدون موالية للدولة العثمانية ، وكان الباشات والأفندية الأتراك دائماً يدخلون بيوت آل السعدون في العراق بلا حسيب ولا رقيب ولعل مشاري السعدون من ذرية أحد هؤلاء الباشات والأفندية !! فالباشا والأفندي التركي كانوا يأخذون ثمن من يرفعون من الرجالات والثمن أحياناً بل كثيراً يكون ثمنه غالِ جداً ويكون هذا الثمن هو (لحوم النساء) ! يا للعار !! .

__________________________

__________________________


وهؤلاء الأدعياء كلهم حالياً في خندق واحد أعلنوا تماسكهم وأتحادهم لمحاربة أهل السنة والجماعة !!

وجعلوا الناطق الرسمي لهم فرخهم المدلل الشركسي أحمد سليمان صباح المعروف بأبو بكرة الترباني عبد وصناع عشيرة البكور من قبيلة الترابين !!!!

هنيئاً لهؤلاء الأدعياء بفضيحتهم المخزية !!

فيا ليتهم سددو سهامهم إلى مشايخ الرافضة - الخميني والخوئي والشيرازي والرجائي والسيستاني - بدلاً من توجيها إلى أهل السنة والجماعة !!!! 

ملاحضة : أنضم لهؤلاء الأدعياء مؤخراً فايز موسى البدراني وهذا أخواني جلد له علاقة بالحكومة الإيرانية الرافضية . وهو من عبيد وموالي قبيلة حرب الخولانية العريقة . وقبيلة حرب بريئة من هذا الخبيث الساقط . فهو يكتب بأسماء مستعارة في المواقع والمنتديات ويدعي كذباً بأنه لا يكتب في المواقع والمنتديات وتكفي فيه شهادة وجهاء ومشايخ قبيلة حرب بأنه مزور ومدلس فجميع كتبه ومؤلفاته ساقطة لا قيمه لها .

________________________


بحث وتحقيق :
جمعية فرسان السنة لمحاربة الرافضة والأدعياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء تجار بيع وشراء وتزوير الأنساب الهاشمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aloqili com _______ aloqili.com :: منتدي الانساب-
انتقل الى: