aloqili com _______ aloqili.com

سيرة نبوية - تاريخ القبائل - انساب العقلييين - انساب الهاشمين - انساب المزورين
 
السياسة الدوليةالرئيسيةالتسجيلدخول
كل المراجع التي ذكرها احمد بن علي الراجحي في كتبة من نسب احمد عمر الزيلعي من ولد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب هو ادعاء كاذب .
اليمن كانت مركز تجميع القرامطة والصوفية والاحباش
لم تذكر كتب الانساب علي الاطلاق لاحمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب الا الامير همام بن جعفر بن احمد وكانوا بنصبين في تركيا حاليا.... الكذب واضح والتدليس واجب للمزور .
ال الزيلعي اصلا من الحبشة .....واولاد احمد بن عبد الله بن مسلم بن عبد الله بن محمد بن عقيل بن ابي طالب كانوا بنصبين في تركيا حاليا
قال ابن بطوطة: وسافرت من مدينة عدن في البحر أربعة أيام، ووصلت إلى مدينة زيلع، وهي مدينة البرابرة، وهم طائفة من السودان
زيلع من بلاد الحبشة في قارة افريقيا .... ونصبين من تركيا من قارة اسيا
أنطلقت مني أحلى التهاني بالعيد ، فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

شاطر | 
 

 لايعرف لهم نسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر



عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: لايعرف لهم نسب   الجمعة يوليو 07, 2017 9:16 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر



عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لايعرف لهم نسب   الجمعة يوليو 07, 2017 9:42 pm

صانداي تايمز: "هل سيدمر هذا الملك بيت آل سعود"؟

  • 3 يناير/ كانون الثاني 2016


    هذه روابط خارجية وستفتح في نافذة جديدة
  • [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
     
  • [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
     
  • [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
     
  • [email=?subject=%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%20%D9%85%D9%86%20%D8%A8%D9%8A%20%D8%A8%D9%8A%20%D8%B3%D9%8A%20Arabic&body=http%3A%2F%2Fwww.bbc.com%2Farabic%2Finthepress%2F2016%2F01%2F160102_press_sunday]شارك هذه الصفحة عبر البريد الالكتروني[/email]
     
  • [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]مصدر الصورةREUTERS
صانداي تايمز نشرت موضوعا لافتا به صورة للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز تحت عنوان "هل سيدمر هذا الملك بيت آل سعود"؟
وتناولت الجريدة إعلان إعدام 47 شخصا في السعودية بينهم القيادي الشيعي نمر النمر.
وتضيف الجريدة أن صرخات المعترضين على قتل نمر النمر قد وصلت للساسة في كل الشرق الاوسط ليبادر بعضهم بتهديد آل سعود.
وتوضح الجريدة أن نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي السابق قارن بين إعدام نمر النمر والاعدامات التى كان ينفذها نظام البعث وزعيمه صدام حسين في العراق.
وتضيف الجريدة أن المالكي أكد ان ملك آل سعود سوف ينتهي ويتم الإطاحة بهم بسبب تصرفاتهم.
وتقول الجريدة إن إيران، العدو القديم في المنطقة للسعودية، أكدت أن إعدام النمر جريمة ويعتبر جزءا صغيرا "من النظام الاجرامي لهذه العائلة الخائنة".
وتضيف الجريدة انه لم تمر سنة كاملة حتى الآن على تولى الملك سلمان البالغ من العمر 80 عاما منصبه ورغم ذلك تعد هذه السنة واحدة من أسوأ السنوات في تاريخ المملكة.
وتشير الى ان العالم الغربي اصبح يدرك حاليا ان الفكر الوهابي الذي بنيت عليه المملكة هو سبب التطرف الذي يجتاح المنطقة.
وتقول الجريدة إن ذلك يتوازي مع الادلة والاشارات العديدة التى توضح وجود مشاكل في العائلة السعودية المالكة بسبب السياسة التمييزية التى ينتهجها سلمان ومحاباة ابنه المفضل محمد بن سلمان التي تولى منصب وزير الدفاع رغم ان سنه لم يتخط الثلاثين عاما وعين وليا لولي العهد.
"ماذا سيفعل الغرب"
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]مصدر الصورةSOBHAN HASSANVANDImage captionالسفارة السعودية في طهران
الاندبندنت أون صانداي نشرت مقالا لروبرت فيسك حول الموضوع نفسه بعنوان "الإعدامات في السعودية مثل تصرفات تنظيم الدولة الاسلامية فماذا سيفعل الغرب؟"
يقول فيسك إن ما حدث من اعدام 47 شخصا بهذا الشكل في المملكة العربية السعودية يعد تصرفا مشابها لممارسات تنظيم "الدولة الاسلامية" وهو تصرف غير مسبوق لبدء السنة الجديدة في المملكة على خلاف الاحتفالات المبهجة في دبي المجاورة.
ويضيف فيسك ان قيام المملكة باستخدام مقاطع من القرآن لتبرير هذه الاعدامات يؤكد انها تستخدم نفس اسلوب التنظيم.
ويعتبر فيسك ان آل سعود ربما لم يكونوا راغبين بهذه الاعدامات سوى استفزاز ايران والشيعة في مختلف انحاء العالم لاشعال صراع طائفي اكثر قوة على غرار ما يفعل تنظيم "الدولة الاسلامية".
ويؤكد فيسك ان مقولة ماكبث "الدم سيؤدي لمزيد من الدم" تنطبق على الحالة السعودية بكل تأكيد والتى تقود حملة لمكافحة الارهاب لكنها تستبيح اراقة الدماء، سواء دماء الشيعة او السنة على حد سواء.
ويقارن فيسك بين التصرف السعودي وتنظيم "الدولة الاسلامية"، قائلا إن التنظيم ايضا يقطع رقاب من يرى انهم مرتدون من السنة ورقاب الشيعة والمسيحيين في العراق وسوريا على حد سواء.
ويؤكد فيسك أن الاجراءات السعودية ضد النمر هي نفسها التي كانت ستستخدم ضده لو كان في قبضة التنظيم.
ويشير فيسك إلى ان الاحتجاجات بدأت بالفعل ضد آل سعود في عدد من دول العالم خاصة في ايران التى صرح بعض قاداتها الدينيين بأن قتل نمر النمر سيؤدي إلى الإطاحة بآل سعود من السلطة.
"الجريء"
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]مصدر الصورةGETTY
والصانداي تليغراف تناولت ذات الموضوع من زاوية التعريف بأسباب العداء بين النمر والنظام الحاكم في السعودية في مقال بعنوان "نمر النمر: رجل الدين السعودي الجريء".
وحاولت الجريدة من خلال الموضوع إلقاء الضوء على نمر النمر والمشاكل التى سببها للاسرة المالكة في السعودية منذ بدأ معارضتهم علنا عام 2011.
وتضيف الجريدة ان نمر النمر كان مصدر قلق مستمر في منطقة شرق المملكة العربية السعودية المليئة بالتوتر بسبب الاغلبية الشيعية التى تقطنها.
وتقول الجريدة إن رجل الدين صاحب الشخصية القيادية والذي كان يبلغ من العمر 56 عاما أطلقت دعوات لتشكيل جبهة معارضة في منطقة العوامية التى ينحدر منها.
وتضيف أن العوامية هي احدى المناطق الفقيرة في محافظة القطيف معقل المعارضة الشيعية في المملكة والتى تشكو دوما من تهميشها وتعرضها للظلم والاضطهاد على الاصعدة الدينية والاجتماعية والسياسية.
وتشير الجريدة إلى أن الشيعة يقولون إن الوهابية، وهي التوجه الديني السائد في المملكة، تعتبرهم مهرطقين.
وتوضح أن عام 2009 شهد بداية التوتر الحقيقي بين النمر والعائلة المالكة في السعودية وذلك حين دعا إلى انفصال محافظتي القطيف والاحساء عن المملكة والاندماج مع الشيعة في مملكة البحرين في دولة شيعية واحدة.
وتقول الجريدة إن النمر هدد آل سعود بأنهم إن لم يوقفوا سفك الدماء فإنهم سيفقدون ملكهم وهو الامر الذي ترى الجريدة أنه سبب استفزازا كبيرا للاسرة المالكة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر



عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لايعرف لهم نسب   الجمعة يوليو 07, 2017 9:49 pm

ماهو نسب الشيخ محمد بن عبدالوهاب وال سعود؟





نسب الشيخ محمد بن عبدالوهاب                              
  عندما نراجع كتب التواريخ وغيرها نلاحظ ان الواقع في نسب الشخ ليس كما يذكرون البعض بل المساله  مختلفه تماما والاراء متشتته ،تحتاج الي مدارسه كا مله شامله حول النسب ولايضاح الحال نذكر مابوسعنا
هناك نظريتان يختلفان تماما :الموافقين  و المخالفين
الموافقين الذين يوافقون علي ان نسب الشخ هو عربي وينتمي الي بني تميم منهم الشيخ بن غنام وال بسام و.....
اما الشيخ ال بسام يعتقد ان نسب الشيخ محمد بن عبدالوهاب :                          
هو الشيخ الامام محمد بن عبدالوهاب بن سليمان بن علي بن محمد بن احمد بن راشد بن بريد بن محمد بن مشرّف [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]بن عمرو بن معضاد بن ريس بن زاخر بن محمد بن علوي بن وهيب[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بن قاسم بن موسى بن مسعود بن عقبه بن سنيع بن نهشل بن شداد بن بن زهير بن شهاب بن ربيعه بن ابي سود بن مالك بن حنظله بن مالك بن زيد مناة بن تميم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]بن مر بن اد بن طابخه - عامر - بن الياس بن مضر بن نزار معد بن عدنان .
قال الشيخ عبدالله البسام : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
وهذا النسب الى عقبه منقول بالتواتر و من خطوط علماء الوهبه المعتبرين المجمع على علمهم وثقتهم و سعة اطلاعهم و حفظهم من امثال :
الشيخ سليمان بن علي .
الشيخ احمد بن محمد بن بسام .
الشيخ احمد بن محمد البجادي .
الشيخ احمد بن محمد بن حسن القصير .
الشيخ عبدالمحسن بن علي بن نشوان الشارخي المشرّفي .
الشيخ محمد بن احمد القاضي .
ومن عقبه الى الياس منقول عن ثقاة النسابين و المؤرخين من امثال العالم النسابه :ابن الكلبي صاحب الجمهرة في الانساب .ياقوت الحموي .ومن الياس يلتقي مع النسب النبوي الشريف , فالشيخ ينسب فيقال المشرّفي نسبه الى جده مشرّف , فاسرته ال مشرف , ويقال الوهبي نسبه الى جد اعلى هو وهيب جد الوهبه بطن كبير من حنظله من بني تميم ومقرهم بلدة أشيقرمن بلدان الوشم وقد تفرقوا من بلدهم أشيقر في كافة بدان نجد وقطر والكويت والعراق , وينسب فيقال التميمي نسبه الى ابي القبيله الشهيره عامه وهو تميم.

وغير عبدالله البسام هناك كثير من المورخين المشهورين منهم :
ابن بشر
ابن الغنام
ألالوسي
سنت جون فيلبي
بن باز
شيخ احمد بن حجر(قاضي في القطر)
ذكروا هذا النسب وايدواه وذبوا عنه ويعتقدون بتواتره .
واما ادله التي ربما يذكرونها قليله جدا وغير صالحه الاماذكره بعض من تسلسل النسب وهوموجود في الجمهره في الانساب والياقوت الحموي وطبعات يحتاج الي مراجعه وتحقيق عن كثب .
وحققت الكثير من المواقع ودارستها بعنايه ومع ذلك مارايت ادله الاما ذكره محمد سالم في احدي المواقع واليك النص: من أراد التوسع في ذلك فليراجع الكتب التالية : عنوان المجد لابن بشر (1/22 23 ، 62 - 63 ) و علماء نجد للبسام (1/310 - 311 ) و الدكتور العثيمين في كتابه الشيخ محمد بن عبد الوهاب ( ص 24 ) .))
علي كل الحال راجعت المصدر الاول والثاني ولم تذكرهناك ادله ابدا واماالمصدر الثالث فهو غير موجود اصلا.نعم هناك كتاب قد الفه الدكتور محمد العثيمين وسماه بنجد قبيل الظهور الشيخ محمد بن عبدالوهاب
ولم احصل علي شي
اذا ليس هناك مصادرمختلفه حتي ياتي البحث عن التواتر بل علي مايبدو الكل نقلوا من مصدر واحد هذا .
واما المصادر التي ذكروها قليله وغير تامه لاثبات المدعي .
وهو انتسابه الي بني تميم  وحتي بعض من الوافقين ذكروا نسبا لايوافق مع الاخرين  والانصاف ادله الموافقين اقوي من المخالفين واليك ادلتهم :
اما المخالفين :منهم الشيخ ناصر السعيد
يذكر  المناضل الشيخ ناصر السعيد  نسبا لمحمد بن عبدالوهاب كما ذكر نسبا لال سعودوهو انتسابه الي اليهود  واليك نصه:
[ltr]ناصر السعيد[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]» شواهد على يهودية آل سعود و محمد بن عبدالوهاب[/ltr]
قال الأستاذ ناصر السعيد: وفي الستينات سلطت الأضواء - من إذاعة صوت العرب، وإذاعة الثورة اليمانية في صنعاء على: يهودية آل سعود فحاول الملك فيصل إثباتها بنوع من التحدي والتفاخر، لكنه حافظ على خط الرجوع إلى إسلامه) المزيف حينما قال: إن قرابة آل سعود لليهود هي قرابة سامية !.. وذلك من خلال تصريحاته لصحيفة واشنطن بوست في (17) سبتمبر (1969 م)التصريحات التي تناقلتها عدد من الصحف العربية ومنها الحياة البيروتية بقوله: إننا واليهود أبناء عم خلص، ولن نرضى بقذفهم في البحر كما يقول البعض، بل نريد
التعايش معهم بسلام !.. واستدرك يقول: إننا واليهود ننتمي إلى سام وتجمعنا السامية كما تعلمون، إضافة إلى روابط قرابة الوطن، فبلادنا منبع اليهود الأول الذي منه انتشر اليهود إلى كافة أصقاع العالم. هكذا قال الملك فيصل بن عبد العزيز، وقد نشر هذا الاعتراف في الصحف المذكورة ومثيلاتها.. لكن أحدا لم يعره كبير اهتمام، لأنه
نشر في فترة تهادنت فيها الأنظمة العربية، وتعاونت أجهزة إعلامها في عناق ووفاق. [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

غدر السعوديين بالقبائل لقد عاش السعوديون حياة جديدة!. ولكن على حساب الشعب وموت القبائل.. لقد عاشت عائلة آل سعود - مالكة كل شيء - لتعبث فسادا في أرضنا، بينما قتلت قبائلنا.. القبائل التي حاربت حتى سلمت آل سعود هذا الملك الفاسد!.. وليس هذا وحده ما فعله آل سعود بقبائل: عتيبة، ومطير، وحرب، وقحطان، والدواسر، وسبيع، وكل القبائل التي حاربت من أجلهم حتى ركبوا على أمتانها صهوات المظالم!.. لقد أمات آل سعود هذه القبائل بمجرد أن انتهوا منهم.. لقد أهملوا هذه القبائل، وما أن راحت هذه القبائل تشكو الفقر والجوع لابن سعود.. حتى شاور الانكليز عما يفعل بها.. فأشاروا عليه بإرسال بعثات انكليزية تسمى بعثة مكافحة الجراد فأخذت تبث السموم في المراعي بحجة مكافحة حشرة الجراد، وتكب هذه المادة السامة بكثرة على مراعي الإبل والأغنام، وبما أن هذه المادة تتكون من نخالة الحبوب المسمومة فقد أخذت الإبل والأغنام تقبل على التهامها وتموت بمجرد التهامها لهذه المادة..فأقعدت هذه القبائل على بساط الفقر وراحت تصرخ من الفقر.. فأمر عبد العزيز الطاغية بإحضارها إلى المدن وأخذ يوزع الطحين على هذه القبائل ويضع في هذا الطحين السم.. 
فمات معظم هذه القبائل قتلا بالسم الزعاف بعد أن ماتت مواشيهم.. وهرب من تبقى منهم إلى الصحراء ليجدوا في فقر الصحراء وجهلها، وجوعها، وعرائها كرامة لهم، ورحمة أكثر من خونة آل سعود الوحوش عديمي الكرامة والرحمة.. ولكن كيف يرجو العرب من آل سعود اليهود رحمة بالعرب.. وهم الذين اتخذوا لهم من مبادئ عبد العزيز وأهله وسيلة للغدر؟ ومنها: قل ما لا تفعل، وافعل ما لا تقول، ومن يعادي آل سعود يعادي الله، فخذ عدو الله بعهد الله وأغدر به. . الخ ... [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

التاريخ السعودي الوهابي اليهودي في عام (851 ه‍) ذهب ركب من عشيرة المساليخ من قبيلة (عنزة) لجلب الحبوب من العراق إلى نجد، وكان يرأس هذا الركب شخص اسمه: سحمي بن هذلول، فمر ركب المساليخ بالبصرة، وفي البصرة ذهب أفراد الكرب لشراء حاجاتهم من تاجر حبوب يهودي اسمه مردخاي بن إبراهيم بن موشي. .. وأثناء مفاوضات البيع والشراء سألهم اليهودي تاجر الحبوب: من أين أنتم؟ فأبلغوه أنهم من قبيلة (عنزة.. فخذ المساليخ) وما كاد يسمع بهذا الاسم حتى أخذ يعانق كل واحد منهم ويضمه إلى صدره قائلا: إنه هو أيضا من المساليخ لكنه جاء للعراق منذ مدة، واستقر به المطاف في البصرة لأسباب خصام وقعت بين والده، وأفراد قبيلة عنزة.. وما أن خلص من سرد أكذوبته هذه حتى أمر خدمه بتحميل جميع الي العراق، بلاد الخير، والقمح، والتمر، والتمن!.. وقد صدق المساليخ قول اليهودي أنه (ابن عم لهم) خاصة وأنه تاجر حبوب القمح والتمر، والتمن!.. وما أحوج البدو الجياع إلى ابن عم في العراق لديه تمر، وقمح، وتمن - حتى ولو كان من بني صهيون.. ثم وما لم وأصله! (فالأصل ما قد حصل!) وما حصل هو التمر، والقمح، والتمن... وما أن عزم ركب المساليخ للرحيل حتى طلب منهم اليهودي مردخاي(ابن العم المزعوم) أن يرافقهم إلى بلاده المزعومة (نجد) فرحب به الركب أحسن ترحيب.. وهكذا وصل اليهودي - مردخاي - إلى نجد، ومعه ركب المساليخ... حيث عمل لنفسه الكثير من الدعاية عن طريقهم على أساس أنه ابن عم لهم، أو أنهم قد تظاهروا بذلك من أجل الارتزاق كما يتظاهر الآن بعض المرتزقة خلف الأمراء.. وفي نجد جمع اليهودي بعض الأنصار الجدد إلا أنه من ناحية أخرى وجد مضايقة من عدد كبير من أبناء نجد، يقود حملة المضايقة تلك الشيخ صالح السليمان العبد الله التميمي من مشايخ الدين في القصيم، وكان ينتقل بين الأقطار النجدية، والحجاز، واليمن مما اضطر اليهودي - مردخاي - إلى مغادرة القصيم، والعارض إلى الأحساء، وهناك حرف اسمه قليلا - مردخاي - ليصبح (مرخان) ابن إبراهيم بن موسى.. ثم انتقل إلى مكان قرب القطيف اسمه الآن (أم الساهك) فأطلق عليه اسم (الدرعية) وكان قصد - مردخاي - ابن إبراهيم بن موشي اليهودي - من تسمية هذه الأرض العربية باسم الدرعية التفاخر بمناسبة هزيمة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستيلاء على درع اشتراه اليهود[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] 
بني  القينقاع - من أحد أعداء العرب الذين حاربوا الرسول العربي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم في معركة - أحد - وانهزم فيها جيش محمد صلى الله عليه وآله وسلم بسبب خيانة ذوي النفوس الرديئة الذين فضلوا الغنائم على انتصار الحق، وخانوا واجبهم، بينما هرعوا لاقتسام الأسلاب تاركين مركز الاستطلاع الذي وضعهم فيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم فاستغل ذلك خالد بن الوليد وكان لا زال مع طغاة قريش ضد محمد صلى الله عليه وآله وسلم فأعاد خالد بن الوليد الكرة ضد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وجنده دون إعطائهم المجال للتمتع بنصرهم، فكانت تلك الهزيمة التاريخية الشنعاء... بعد هذه المعركة - معركة أحد - أخذ أحد أعداء النبي العربي (درع) أحد شهداء المعركة... وباعه لبني القينقاع - يهود المدينة - زاعما أنه درع النبي العربي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم...، وبمناسبة استيلاء بني القينقاع على الدرع القديم تمسك جد آل سعود اليهود - مردخاي بن إبراهيم بن موشي وفي ذلك ما يعبره  اليهود نصرا لهم - لكونهم اشتروا الدرع - المزعوم لمحمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم بعد هزيمته في معركة - أحد - التي كان اليهود وراءها... وهكذا جاء اليهودي - مردخاي إبراهيم موشي - إلى (أم الساهك) بالقرب من القطيف ليبني له عاصمة يطل خلالها على الخليج العربي، وتكون بداية لإنشاء مملكة بني إسرائيل من الفرات إلى النيل... وفي (أم الساهك) أقام لنفسه مدينة باسم (الدرعية) نسبة إلى الدرع المزعوم. تيمنا بهزيمة النبي العربي.. وبعد ذلك، عمل مردخاي على الاتصال بالبادية لتدعيم مركزه.. إلى حد أنه نصب نفسه عليهم ملكا... لكن قبيلة العجمان متعاونة مع بني هاجر، وبني خالد أدركت بوادر الجريمة اليهودية، فدكت هذه القرية من أساسها، ونهبتها بعد أن اكتشفت شخصية هذا اليهودي (مردخاي بن إبراهيم بن موشي) الذي أراد أن يحكم العرب لا كحاكم عادي، بل كملك أيضا... وحاول العجمان قتل اليهودي مردخاي، لكنه نجا من عقابهم هاربا مع عدد من أتباعه باتجاه نجد مرة ثانية حتى وصل إلى أرض اسمها (المليبيد وغصيبة) قرب العارض - المسماة بالرياض الآن - فطلب الجيرة من صاحب الأرض فآواه، وأجاره كما هي عادة كل إنسان شهم... لكن اليهودي مردخاي إبراهيم ابن موشي لم ينتظر أكثر من شهر حتى قتل صاحب الأرض وعائلته غدرا، ثم أطلق على أرض المليبيد وغصيبة اسم (الدرعية) مرة أخرى!... وقد كتب بعض نقلة التاريخ - نقلا عن كتاب مأجورين أو مغفلين زاعمين أن اسم الدرعية يشتق من اسم علي بن درع صاحب أرض - حجر والجزعة - قائلين: إنه من عشيرة مردخاي، وأن ابن درع قد أعطاه الأرض فسميت باسم الدرعية فيما بعد... لكن لا صحة لكل ما كتبوا إطلاقا... فصاحب الأرض الذي أجار اليهودي: مردخاي إبراهيم بن موشي، وغدر به اليهودي وقتله اسمه (عبد الله بن حجر)... وبعد ذلك عاد مردخاي جد هذه العائلة السعودية ففتح له مضافة في هذه الأرض المغتصبة المسماة ب‍ الدرعية، واعتنق الإسلام (تضليلا و اسما لغاية في نفس اليهودي مردخاي، وكون طبقة من تجار الدين أخذوا ينشرون حوله الدعايات الكاذبة، وكتبوا عنه زاعمين أنه (من العرب العربي)، كما كتبوا زاعمين أنه قد هرب مع والده إلى العراق خوفا من فهددوه بالانتقام منه ومن ابنه، فغير اسمه واسم ابنه وهرب مع عائلته إلى العراق، والحقيقة أنه لا صحة لهذا، بل إن هذه الأقوال نفسها تثبت كذبهم... وقد ساعد على تغطية تصرفات هذا اليهودي غياب الشيخ صالح السليمان العبد الله التميمي الذي كان من أشد الذين لاحقوا هذا اليهودي، وقد اغتاله مردخاي - أثناء ركوعه في صلاة العصر بالمسجد في بلدة الزلفي... - ومن بعدها عاش مردخاي مدة في المليبيد وغصيبة الذي أطلق عليها اسم - الدرعية فيما بعد نسبة إلى اسم الدرع المزعوم للرسول كما قلنا. فعمر الدرعية وأخذ يتزوج بكثرة من النساء والجواري، وأنجب عددا من الأولاد فأخذ يسميهم بالأسماء العربية المحلية، ولم يقف مردخاي وذريته عند هذا، بل ساروا للسيطرة على مقاليد الحكم في البلاد العربية بالغدر والاغتيالات، والقتال حينا، وبالإغراءات، وبذل الأموال، وشراء المزارع، والأراضي، والأرقاء، والضمائر وتقديم النساء - الجواري - والأموال لأصحاب الجاه والنفوذ، ولكل من يكتب عن تاريخهم، ويزيف التاريخ بقدر الإمكان ليجعلهم من ذرية النبي العربي ويجعلهم من نسل عدنان حينا، ومن نسل قحطان حينا آخر. هكذا كتب الكتاب عنهم، وتنافسوا في تزوير تاريخهم. ونسب بعض المؤرخين [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]الأجراء تاريخ جد هذه العائلة السعودية - مردخاي إبراهيم موشي اليهودي - إلى ربيعة وقبيلة عنزة وعشيرة المساليخ، حتى أن الآفاق.. مدير مكتبات المملكة السعودية المدعو محمد أمين التميمي، قد وضع شجرة لآل سعود، وآل عبد الوهاب - آل الشيخ -أدمجهم: معا في شجرة واحدة زاعما أنهم من أصل النبي العربي (محمد صلى الله عليه وسلم) بعد أن قبض هذا المؤرخ اللئيم مبلغ 35) ألف جنيه مصري عام (1362 ه‍ - 1943 م) من السفير السعودي في القاهرة عبد الله إبراهيم الفضل، والمعروف أن هذا المؤرخ الزائف محمد التميمي هو الذي وضع شجرة الملك فاروق [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

- البولوني - الذي طردته ثورة (23) يوليو 1952 م) من مصر العربية زاعما هو الآخر بأنه من ذرية النبي العربي، وأن أصله النبوي جاء من ناحية أمه... وكما قلت مرارا: أن الأصل لا يهم في شيء على الإطلاق بقدر ما يهم تزييف الأصل... خاصة إذا كان القصد من ذلك تبرير استعباد شعوب بكاملها لأسرة فاسدة دخيلة... وفي آخر صفحات الكتاب سيجد القارئ صورة لشجرة العائلة السعودية الوهابية المشتركة وفيها يسلط الضوء على الأصول اليهودية لآل سعود.... نعود الآن من حيث بدأنا الحديث عن اليهودي الأول مردخاي إبراهيم بن موشي إلى الإيضاح التالي: لقد أخذ يتزوج من بنات العرب بكثرة، وينجب بكثرة، ويسمي بالأسماء العربية كلها كما هي حالة ذريته الآن... ومن أولاده الناجحين ابنه الذي جاء معه من البصرة واسمه - ماك رن - الذي عرب اسمه بعض الشيء فحوره إلى (مقرن) نسبة إلى - اقتران - نسب مردخاي بنسب عشيرة المساليخ من عنزة... وأنجب هذا (المقرن) ولدا أسماه (محمد ثم سعود)... وهو الاسم الذي عرفت به عائلة - آل سعود - متناسية أسماء آبائها الأوائل الذين أهملت التسمي بهم خشية تذكير الكثير من الناس بأصلها اليهودي. فاسم سعود هو اسم - محلي شائع في نجد قبل وجود آل سعود... ثم بعد ذلك أنجب سعود - الذي عرفت به هذه العائلة - عددا من الأبناء: منهم: مشاري، وثنيان ثم (محمد)... ومن هنا يبدأ الفصل الثاني من تاريخ العائلة - اليهودية - التي أصبح اسمها آل سعود... بقي محمد بن سعود في قرية الدرعية المغتصبة، وهي قرية لا تتجاوز الثلاثة كيلو مترات مربعة، فأطلق على نفسه لقب (الإمام محمد بن سعود) وهنا التقى الإمام بإمام آخر اسمه محمد بن عبد الوهاب الذي عرف بالدعوة الوهابية. ..شركة الإمامين! ولذلك لا بد لنا من التعريف ب‍ محمد بن عبد الوهاب الذي التصق وما زال اسمه واسم عائلته ودعوته الفاسدة باسم العائلة (المردخائية) العائلة السعودية فيما بعد... يؤكد بعض الشيوخ النجديين، وكذلك المصادر التي سيجدها القارئ: أن محمد بن عبد الوهاب هو الآخر ينحدر من أسرة يهودية كانت من يهود الدونمة في تركيا التي أندست في الإسلام بقصد الإساءة إليه، والهروب من ملاحقة وبطش بعض السلاطين العثمانيين... ومن المؤكد أن شولمان أو سليمان جد ما سمي - فيما بعد - باسم محمد بن عبد الوهاب مثلما سمي جون فيلبي باسم محمد بن عبد الله فيلبي، ومن ثم أصبح اسمه: الحاج الشيخ عبد الله فيلبي. خرج - شولمان - أو سليمان - من بلدة اسمها (بورصة) في تركيا، وكان اسمه شولمان قرقوزي، وقرقوزي بالتركي معناها: البطيخ..[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] فقد كان هذا تاجرا معروفا للبطيخ في بلدة - بورصة - التركية، إلا أن مهنة البطيخ، والمتاجرة به لم تناسبه فرأى أن يتاجر بالدين ففي الدين تجارة أربح لأمثاله من تجارة البطيخ - لدى الحكام الطغاة - لأن تجارة الدين ليست بحاجة إلى رأسمال سوى: عمامة جليلة، ولحية طويلة، وشوارب حليقة، وعصا ثقيلة، وفتاوى باطلة هزيلة... وهكذا خرج شولمان بطيخ ومعه زوجته من بلدته بورصة في تركيا إلى الشام، فأصبح اسمه سليمان، واستقر في ضاحية من ضواحي دمشق هي (دوما). استقر بها يتاجر بالدين لا بالبطيخ هذه المرة.. لكن أهالي سوريا كشفوا قصده الباطل، ورفضوا تجارته، فربطوا قدميه، وضربوه ضربا أليما. وبعد عشرة أيام فلت من رباطه وهرب إلى مصر، وما هي إلا مدة وجيزة حتى طرده أهالي مصر.. فسار إلى الحجاز واستقر في مكة، وأخذ يشعوذ فيها باسم الدين، لكن أهالي مكة طردوه أيضا، فراح إلى المدينة المنورة لكنهم أيضا طردوه... كل ذلك في مدة لا تتجاوز الأربع سنوات، فغادر إلى نجد واستقر في بلدة اسمها (العينية)، وهناك وجد مجالا خصبا للشعوذة، فاستقر به الأمر وادعى (أنه من سلالة ربيعة، وأنه سافر به والده صغيرا إلى المغرب العربي...). وفي بلدة العينية أنجب ابنه الذي سماه: عبد الوهاب بن سليمان وأنجب عبد الوهاب هذا - عددا من الأولاد، أحدهم كان ما عرف باسم محمد أي محمد بن عبد الوهاب!.. وهكذا سار محمد بن عبد الوهاب على نهج جده سليمان قرقوزي في الدجل والشعوذة.. فطورد من نجد وسافر إلى العراق... وطورد من العراق، وسافر إلى مصر، وطورد من مصر، وسافر إلى الشام، وطورد من الشام وعاد إلى حيث بدأ... عاد إلى العينية. .. إلا أنه اصطدم بحاكم العينية عثمان بن معمر - آنذاك فوضعه عثمان تحت الرقابة المشددة، لكنه أفلت وسافر إلى الدرعية، وهناك التقى (بحاكم الثلاثة كيلو مترات) اليهودي محمد بن سعود - الذي أصبح أميرا إماما فوق الحذاء القدم، وتعاقد الإثنان على المتاجرة بالدين... وكان الاتفاق كالآتي: 1 - الطرف الأول: محمد بن سعود: أن يكون لأمير المؤمنين محمد بن سعود وذريته من بعده السلطة الزمنية - أي الحكم. 2 - الطرف الثاني: محمد بن عبد الوهاب: أن يكون للإمام محمد بن عبد الوهاب - وذريته من بعده السلطة الدينية - أي الإفتاء بتكفير وقتل كل من لا يسير للقتال معنا، ولا يدفع ما لديه من مال، وقتل كافة الرافضين لدعوتنا والاستيلاء على أموالهم.. وهكذا تمت الصفقة... وبدأت المشاركة.. وسمي الطرف الأول محمد بن آل مردخاي باسم (إمام المسلمين) وسمي الطرف الثاني: باسم (إمام الدعوة)... وكانت تلك هي البداية الثانية والعينية في تاريخنا... حينما اتفق الطرف الأول محمد بن سعود اليهودي مع الطرف الثاني: محمد بن عبد الوهاب قرقوزي. وسارت شركتهما على هذا النحو الفاسد.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
نكته هامه جدا:بعد مراجعتي للتلك المصادر[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ومشجره الانساب[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ان انتساب ال سعود الي اليهوديه لايخلو عن قوه وراجعت مصادر اخري منها: مطالع السعود  في تاريخ  نجد وال سعود[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وقد ذكر فيه المصنف نسب ال سعود اما بالنسبه الي نسب محمد بن عبدالوهاب يمكن ان نذكره كاحتمال فحسب والله اعلم .




[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] انظركتاب تاريخ النجد لابن غنام  ج /1 ،ص 81؛روضه الناظرين عن ماثر علما نجد وحوادث السنين ، محمد بن عصمان قاضي العنيزه ،ص/166
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] انظركتاب تاريخ النجد لفيلبي  ج /1 ،ص 51؛ تاريخ النجد للألوسي ج /1 ،ص 106؛عنوان المجد في تاريخ النجد لابن بشر،ج/2،ص253
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] انظركتاب تاريخ النجد لابن غنام  ج /1 ،ص 81؛ تاريخ النجد للألوسي ج /1 ،ص 106؛ عنوان المجد في تاريخ النجد لابن بشر،ج/2،ص253
؛علما نجد لابن البسام ، ج /1، ص /125 وج /6 ،ص/331
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]انظركتاب علما نجد لابن البسام ، ج /1، ص /126-125
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] تاريخ آل سعود، الشيخ ناصر السعيد، ص22. الطبعة الثالثه
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] تاريخ آل سعود،ص 23
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] نفسه المصدر،ص24
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] نفسه المصدر، ص 25
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الشيخ مقبل بن مقبل الذكير،ص/25-33
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] نفسه المصدر ،ص28
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] نفسه 39-28
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] نفسه المصدر 32-31
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] المذكوره في تاريخ النجد (نفس الكتاب) ،ص 1033
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] نفس المصدر،ص 941-935
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الشيخ مقبل بن مقبل الذكير،ص/33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر



عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لايعرف لهم نسب   الجمعة يوليو 07, 2017 9:58 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
التاريخ الدموي لآل سعود
 
 

تاريخ آل سعود تاريخ دموي، حيث قام الحكم السعودي لشبه الجزيرة العربية على سياسة الحديد والنار ، وهو الأمر الذي يفخر به آل سعود ويتفاخرون بقولهم  » لقد أخذناها بقوة السيف « .. كما إن تاريخ آل سعود هو تاريخ خياني ارتبط منذ بداياته بالحركة الوهابية التي شوهت الإسلام ، كما ارتبط بعلاقات تبعية للاستعمار البريطاني للوطن العربي وأجزاء كبيرة من العالم الإسلامي ..


وتقول المصادر التاريخية إن دولة آل سعود التي قامت في نجد عام 1746 على يد محمد بن سعود ، هي دولة اغتصبت أملاك أهالي شبه الجزيرة العربية وصادرتها ولم تسلم كل قبائل هذه المنطقة من البطش السعودي الوهابي ، حيث اغتصب الملك عبد العزيز بن سعود الملك من آل رشيد ، ووسع على حساب ممالك الحجاز وعسير وسواحل الخليج العربي وعمل آل سعود على سعودة المنطقة بكاملها .

ومنذ بداية الدولة السعودية الأولى اعتمد الحكم السعودي على تدعيم أركانه على إرهاب الأهالي بمساعدة بريطانيا وبدعم من تعاليم الوهابية الإرهابية التي كفرت كل أهالي شبه الجزيرة العربية واستباحت أرواحهم وأملاكهم بوصفهم كفاراً وخارجين عن ملة الإسلام حسب المنطق الوهابي الشاذ .

وفي صدد إيضاح الارتباط الخياني لآل سعود لبريطانيا والاستعمار تشير الوثائق التاريخية البريطانية السرية إلى أن الهدف الأول لبريطانيا في شبه الجزيرة والمنطقة العربية بصفة عامة هو تكوين الكيان السعودي على حساب سكان المنطقة ، وإن الهدف الثاني هو خلق الكيان الصهيوني فوق أرض فلسطين ، وربما هو الأمر الذي يفسر سر العلاقة الوثيقة بين دولة آل سعود ودولة إسرائيل .


بوصفهما  » كيانين مصطنعين » في المنطقة أولاً، وإنهما صنيعة بريطانية استعمارية ثانياً ، علاوة على النسب اليهودي الذي يجمعهما . المصادر التاريخية تؤكد أن كل القبائل العربية في شبه الجزيرة العربية وخارجها لم تسلم من البطش والتنكيل السعودي مما يؤكد أن عائلة آل سعود عائلة غريبة عن المنطقة بل إن كل المذاهب لم تسلم من مذابح ومجازر آل سعود .. فالدولة السعودية الأولى والثانية قامت بعد أن ارتكبت مذابح شنيعة ضد العلماء والفقهاء الذين عارضوا المذهب الوهابي ، مثلما تعرض الأعيان والأمراء والمشايخ في كل القبائل العربية لموجة من القتل والاضطهاد على يد آل سعود .


وشهدت دولة ( آل سعود ) الثانية التي تبدأ منذ استعادة الإمام تركي بن عبد الله بن محمد بن سعود الحكم في الدرعية عام 1820 ارتكاب العديد من المذابح وسلسلة من عمليات التعذيب والتهجير باستيلاء آل سعود على أملاك أمير جبل شمر محمد بن عبد الله بن رشيد في الرياض وهروب آخر حكامها عبد الرحمن بن فيصل عنها إلى قطر والبحرين ثم الكويت .
وفي المرحلة الثانية لدولة آل سعود الثانية تميزت بكل صنوف القهر للأهالي والأعيان والقبائل ، في الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية ، خاصة في مناطق الاحساء والقطيف ووادي الدواسر وعسير والجبل والقصيم .


بينما سطرت دولة آل سعود الثالثة التي أسست لمملكة آل سعود صفحات دموية بشعة في سفر تاريخ شبه الجزيرة العربية عندما استولى الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود على الرياض عام 1902 وطرد منها آل رشيد بفرقة واستطاع بالفعل دخول قصر « المصمك » مرتكباً جرائم تقشعر منها الأبدان انتقاماً من آل رشيد وأهالي المدينة الذين قاوموا حكم آل سعود .. ويذكر التاريخ أن آل سعود قتلوا عجلان بن محمد أحد عمال ابن الرشيد المقربين ، ومثلوا بجثته وأمعنوا تعذيباً وقتلاً في أهالي الرياض والمناطق المحيطة بها .. وانتزع منهم البيعة عنوة وغصباً.


وفي عام 1924 زحف عبد العزيز وقوات الإخوان التابعة له أو مايسمى بـ » جيش الإخوان «  على منطقة الحجاز وتمكن من احتلالها بمساعدة القوات البريطانية وعبثوا بالمناطق والأماكن المقدسة وخربوا قبور الصحابة وشوهوا المعالم الإسلامية بها .


وبمساعدة الانجليز أجبروا شريف مكة الحسين على التنازل عن الملك واحتلت قوات الإخوان مكة ثم احتلوا المدينة المنورة في عام 1925.. وفي عام 1932 أطلق رسمياً على المنطقة التي يحكمها عبد العزيز آل سعود اسم ( المملكة العربية السعودية ).
على شبة الجزيرة العربية في أكبر عملية سطو في التاريخ على أرض وشعب تمت سعودته بقوة الحديد والنار والقهر السعودي الوهابي .



لإنسان لا كرامة له عند آل سعود وحيث إن الإنسان لا كرامة له عند آل سعود وإنما مهمتهم خدمة الأسياد وشهواتهم أنفسهم، فقد زاد عدد الذين هربوا وشرودا من الجزيرة العربية عن ثلاثة ملايين مواطن ومواطنة منذ أن جاءت المخابرات الإنكليزية الصهيونية بعبد العزيز آل سعود عام 1901 حتّى تاريخ هذا الكتاب، فمنهم من هرب إلى العراق والخليج ومنهم من هرب إلى مصر والشام وإلى سائر البلاد .. كما زاد عدد الذين قطعت أيديهم وأرجلهم عن (75000) مواطن ومواطنة، وزاد عدد الذين جلدهم آل سعود في الشوارع العامة لتحطيم كرامتهم عن نصف مليون، وزاد عدد الذين رجموهم ورجموهن عن عشرة آلاف، وزاد عدد القتلى في المجازر الجماعية والفردية عن مليون مواطن ومواطنة.. وكما هو معروف للجميع انّه لم يمر يوم سبت أو جمعة منذ عام 1901 إلا وشهدت أبواب المساجد والساحات العامة أيدي وأرجل تقطع وجلود تسلع ورؤوس تخلع .. وقد اتهمت كلها بتهم باطلة، لا تختلف عن تلفيق تهم الاحتلال السعودي « لقادة الإخوان » وهو الجيش الذي كان مع عبد العزيز وثار ضد عبد العزيز فيما بعد، والتهم الملفقة ضد قبائل شمر ومطير والعجمان بأنهم كفروا وإنهم رفضوا الانصياع لأوامر الملك؟ وكتهمهم لفيصل بن مساعد، حينما صرع عمه الملك فيصل فوق عرشه عام 1975 وذلك لأن الملك كان يخدم الأمريكان والصهيونية فثار ابن مساعد لكرامة أمته فزعم آل فهد أنّه لا يريد بقاء الدين في المملكة العربية السعودية؟..


ولكن هذه التهم التافهة أصبحت مفضوحة .. حتّى وإن دام باطلها مجازر المدينة المنورة كانت المدينة المنورة متقدمة كثيراً حتّى في عهد الاحتلال العثماني الذي يعتبرونه عهد تخلف وانحطاط، فقد كان العثمانيون يضعون في المدينة جهدهم للدعاية بحجة (أن من يكرم المدينة يكرم الرسول) حتّى جاء العهد السعودي الذي دمر كل ما فيها من آثار ثورية تدل على تلك الانتصارات العظيمة لرسول الله محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم ) وحاول آل سعود هدم ضريح الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم ، وهدموا عددا من مساجدها ومآثرها وقبور الشهداء والصحابة فيها ودمروا كل اثر يدل على أي انتصار من انتصارات المسلمين، وأمعنوا في الآمنين قتلاً ونهباً في المدينة، وقتلوا ونفوا كل رجل دين، وشوه السعوديون كل جمال في المدينة، فشرد الكثير من أهلها وعملوا على الإقلال من أهميتها وأحلوا بأهلها بعد ذلك كوارث على يدي جزار سعودي اسمه عبد العزيز إبراهيم ، بعثوا به في 10 ربيع ثان 1346 هـ لكنه رغم هذا فقد قامت عدة انتفاضات فيها ومن حولها، منها انتفاضة أبناء الشيعة الذين يسمونهم (النخاولة) أي الفلاحيين الذين لم يصبروا على اهانات العصابة السعودية، وقبلها بمدة عندما قامت ثورة بن رفادة ومعه قبائل (جهينة وبلا والحويطات وبني عطية) فقد تمكنت السعودية من إخماد تلك الثورة ونجحت لسببين:


السبب الأول : هو أنّه قام بالثورة عدد من القبائل وفي وقت كانت فيه كل القبائل الباقية في الجزيرة أما مغلوبة على أمرها وإما مخدوعة بما تدعيه السعودية من مثل كاذبة

السبب الثاني : بريطانيا التي بذلت قواها وما بوسعها لإنجاح عميلها الجديد عبد العزيز، وهكذا فشلت ثورة ابن رفادة .. وكانت المجزرة، إذ قتل السعوديون ما يزيد عن سبعة آلاف شخص بعد إخماد تلك الثورة ، رغم أن أكثرهم لم يشتركوا فيها وكان نصيب الأطفال والنساء وافراً من مجازر آل سعود ، وزاد عدد الذين فروا إلى مصر والأردن عن عشرة آلاف بالإضافة إلى الذين شردوا في الأقطار العربية الأخرى أو ماتوا غيلة في السجون، وكان السعوديون يعتدون على النساء عدواناً فاحشاً بحجة (إنهن نساء الكفار).. والذي مر على الحجاز من هذه المآسي، مر على نجد وعسير والاحساء وحائل والجوف على أيدي فرق القتل السعودية. . وما فعله آل سعود في عهدهم الأخير، فعلوه سابقاً في عهد « محمد بن عبد الوهاب » وشريكه محمد بن سعود حينما قاتلوا المسلمين بحجة أن أهل الرياض من الكفار كغيرهم من أهل نجد، ولا زالت الآثار في نجد تشهد على جرائم آل سعود المجازر السعودية في وادي الدواسر ومن يذهب إلى وادي الدواس مثلا فعليه أن يتأكد ممن عايشوا المجازر السعودية الأولى فيخبره هؤلاء عن قصص الآبار المردومة والبيوت المهدومة والنخيل والأشجار المحروقة بعد قتل آل سعود ثلاثة آلاف من المسلمين في وادي الدواسر بحجة أنهم « كفرة » رغم أن معظمهم قتل في المساجد غدراً وهم يؤدون صلاة الصبح وهدموا عليهم المساجد وأحرقوا جثث أبناء الدواسر المؤمنين بالنار التي أوقدها آل سعود بسقوف المساجد المهدومة على المصلين ثم خرجوا على بيوت المسلمين في وادي الدواسر ونهبوها عن آخرها وكانوا يقطعون أصابع أرجل الأطفال ثم يقطعون أرجلهم وكانوا يقطعون أصابع أيديهم ويتركون أحياء ليموتوا موتاً بطيئاً، وإمعانا منهم في موت البقية ، قاموا باستخراج عدد من عيون الأطفال بالخناجر السرقة والفساد عند عائلة سعود وحاشيتهم


1ـ في الاحساء، أقام مليونير اسمه (يس الغدير) من حاشية الأمراء منتزها في الهفوف لا يدخله إلا الأمراء وأشباههم.. وفيه ملاهي القمار ومشارب الخمور وملاعب الدعارة، ويقضي عائلة سعود الكبار في هذا المنتزه حفلاتهم الحمراء، فأعجب الأمير صطام بن عبد العزيز آل سعود ـ نائب وزير الدفاع وشقيق سلطان وفهد ـ أعجب بهذا المنتزه، فاشتراه بثلاثة ملايين ريال، لاستثماره في وجوه الدعارة


2ـ أمر الملك فيصل، بأن يعقد مجلس الوزراء السعودي جلسة طارئة لتثمين أحد قصوره القديمة في جدة، فعقدت جلسة مجلس الوزراء السعودي وثمنوا قصر فيصل بمبلغ (40 مليون ريال) فلم يعجب الملك بهذا التثمين، فأوحى للمجلس بعقد جلسة طارئة أخرى، فعقدت الجلسة ووقع الوزراء رسالة الملك فيصل يعتذرون منه فيها على تقصيرهم في تثمين قصره الثمين بـ 40 مليون ريال، بينما قيمته الفعلية هي أكثر من هذا، ولذلك فقد رأوا إضافة مبلغ (30) مليون ريال لفيصل لتصبح قيمة القصر (70) مليون ريال تصرف لجلالته من وزارة المالية حالاً، وحينما تقدم الوزراء للملك الذي هو رئيس الوزراء بهذا التثمين الجديد مع توبيخ أنفسهم بالنقد الذاتي أمامه، قال الملك: (أنا أعلم أنكم مقصرون في تثمين هذا القصر، لكنني ماذا أفعل ؟ لقد كلفني بناؤه في أيام الرخص (40) مليون ريال وأوراق وزارة المالية التي صرفت لي هذا المبلغ تشهد بذلك وبإمكانكم مراجعتها).
بمعنى أوضح : أن مالية الشعب هي التي عمرت هذا القصر لفيصل ودفعت قيمته السابقة، وقبض ثمنه 40 مليوناً، ومن ثم قبض 70 مليون ريال دفعتها له مالية الشعب فأصبح المجموع 150 مليون ريال بعد ذلك أمر فيصل بتسليم مبلغ التثمين الأخير لزوجته عفات خانم لتشيد بهذا المبلغ عمارة من 35 طابق في جدة، أعطاها الملك أرضها، وبقي القصر لفيصل .. (وعفات خانم) هي أم سعود الفيصل ومحمد وتركي وأخت كمال ادهم


3ـ غارت أم بندر زوجة الملك خالد من عفات خانم فأشادت عمارة في الرياض من 35 طابقاً دفعت تكاليفها المالية
4ـ أما فهد وآل فهد : فكتاب ضخم لا يكفي لإحصاء سرقاتهم ونهبهم للأراضي وإنفاقها على الدعارة والقمار والملذات والمؤامرات. هذا هو نوع واحد، فقط من السرقات التي لا تطبق بحقها عقوبة قطع الأيدي والأرجل من خلاف وهي العقوبة التي طبقت على أكثر من 70000 مواطن، وسيأتي في بعض الفصول القادمة بعض أقسام فساد هذه العائلة.
كبت الحريات فمنذ تسع وسبعين سنة طغت وما تزال تطغى موجة الإرهاب السعودي على الجزيرة العربية حاملة معها الحقد والسفك للدمار والتنكيل بالمسلمين فاستبيحت المحارم وسفكت الدماء وأهينت المقدسات وكُفِّر المسلمون وعطلت شعائر الإسلام وحرموا الشعب من خيرات البترول بل حرموا المسلم من أبسط ما يتمتع به الإنسان من كرامة بل من أبسط الحريات ، فلا حرية للمعتقد ولا حرية للعبادة ولا حرية للقول ولا حرية للكلام، فالكتب والصحف محضورة إلا ما مجد السعوديين وأباح جورهم وأشاد بطغيانهم بينما تحرق كتب الإسلام الصحيح وتمزق أسفار الدين القويم، وكشاهد على ذلك نروي ما فعله قاضيهم في محكمة الظهران سليمان بن عبيد عام 1955 من أمره بإحراق كتاب فقهي اسمه « دعائم الإسلام » كما فعلوا بكتاب  » أبو الشهداء » للأستاذ عباس محمود العقاد الذي لم يكتفوا بمنعه بل صادروه وكذلك فعلوا بكثير من الكتب والأسفار، وإنهم لا يقبلون أي كتاب يتحدث عن الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ولو كان كاتبه أمثال عباس العقاد، المعروف ، لأن الإمام أمير المؤمنين (ع) كان قد فتح خيبر وسحق الرأسمالية اليهودية فيها وفي المدينة، ولهذا يكرهون الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وأولاده عليهم السلام وأنصاره وكذا أحرقوا « المراجعات » للسيد شرف الدين، وصوت العدالة الإنسانية لجورج جرداق، وملحمة الغدير لبولس سلامة، والغدير للأميني، والمفاتيح للقمي، ومناسك الحج، وغيرها.


سلّط السعوديون زبانيتهم ممن أسموهم زوراً « هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر » على الناس فأمعنوا بهم تنكيلاً، وهم الذين يحكمون بإحراق كتب الدين وتاريخ المسلمين وينكلون بالأحرار .



نماذج من المذابح السعودية للمسلمين لأجل الاستيلاء على بلادهم


1ـ ذبح آل سعود المصلين في مساجد قرية الشعيبة ليلة 27 رمضان وكان عدد القتلى في هذه المذبحة 3790
2ـ ذبح آل سعود (410) من المسلمين من عشيرة آل أسلم من قبيلة شمر، وكان ذلك في منطقة الجليدة بالقرب من حائل
3ـ ذبح آل سعود (513) مسلماً من قبيلة عنزة، القبيلة التي يزعم آل سعود أنهم ينتمون إليها لكنها لفظتهم ورفضت أن يكون لهم بها صلة قربى، فقاتلها آل سعود وقتلوا منها 513 في مذبحة شهيرة باسم بيضاء نثيل.
4ـ ذبح آل سعود (411) مسلماً في مذبحة عرفت باسم مذبحة أم غراميل شرقي حائل
5ـ ذبح آل سعود (375) يقودهم « هبقان السليطي » في منطقة الغوطة بحائل
6ـ قام آل سعود بمذبحة تربة التي راح ضحيتها (40000) جميعهم من المسلمين 
7ـ قتل آل سعود (15000) في مذبحة اشتهرت بمذبحة الطائف والحوية ومعظهم من أطفال ونساء مكة الذين كانوا يصطافون في الطائف ومن أهل الطائف.
8ـ ذبح آل سعود في حصارهم للطائف 2800 شخص من جنود الشريف علي بن الحسين وهو (أي علي بن الحسين) الذي كان يحكم الحجاز إلى عام .
1925 9ـ قتل آل سعود من مناطق القصيم ما يزيد عن 27000 بطرق غدر شبيهة بما فعله عبد العزيز بحاكم بريدة صالح المهنة أبا الخيل، حينما تقدم عبد العزيز ليخطب شقيقة أبي الخيل وما أن وافق أبو الخيل وتزوج « عبد العزيز » بأخته ودخل قصره حتّى أمر عبد العزيز جنوده باعتقال صهره أبا الخيل وجميع أولاده كباراً وصغاراً فقتلهم في الصحراء بمن فيهم الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم سن الرابعة .



10ـ قتل آل سعود أكثر من (10000) مسلم من قبيلة شمر وأهل حائل في معارك كثيرة منها مجزرة النيصيية والوقيد والجثامية وغيرها
11ـ اغتال عبد العزيز آل سعود عدداً من زعماء الجوف، وقتل عدداً كبيراً من أبناء الشعب في الجوف
12ـ قتل آل سعود أكثر من (5000) مسلم في معارك كثيرة في مناطق عسيرة وتهامة.
13ـ قتل آل سعود أكثر من (1200) يماني في منطقة اسمها وادي تنومة بعد أن قدموا للحج .
14قتل آل سعود (7000) عربي مسلم من بني مالك في وادي بني مالك في الطائف وهدم 70 قرية من قراها بحجة أن شيخهم عبد الله بن فاضل دافع عن كرامته وقاوم خدم آل سعود الذين حاولوا الاعتداء على إخواته وزوجته.
15ـ قتل آل سعود في عام 1953 (1520) مسلماً من قبائل الريث في جبل القهر، جنوب الحجاز
16ـ كان آل سعود وراء معركة الجهراء في الكويت حيث قتل من أهل الكويت وقبائل الجزيرة ما يقارب 1000 مسلم .
17ـ هناك أكثر من (5000) مسلم ينتمون لقبائل مطير وعتيبة، قتلهم آل سعود في مجازر معروفة باسم ، مذبحة السبلة ومذبحة أم الرضمة وغيرها من المذابح، وبعد ذلك قتل آل سعود شيوخهم المعروفين.
18ـ قتل آل سعود أكثر من (3000) مسلم من قبيلة العجمان في معارك عديدية معروفة ، وقتلوا عدداً مع شيوخ العجمان.
19ـ قتل آل سعود، بعد ثورة ابن رفادة، أكثر من سبعة آلاف من قبائل الحويطات وبني عطية وجهينة وبلي، وشردوا الآلاف منهم .


20ـ وفي التاريخ السعودي، الكثير من المجازر التي راح ضحيتها أكثر من مليون مسلم .. من الحضر والبادية .




(المستشار السعودي) في كتابه «جزيرة العرب» عن الطاغية الملك عبدالعزيز الأخير المتوفى سنة (1953) فقال: (قال عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود لقد قاومت دعوتنا كل القبائل أثناء قيامها وكان جدّي سعود الأول قد سجن عدداً من شيوخ قبيلة مطيرفجاءه عدد آخر من القبيلة يتوسطون بإطلاقهم ولكنّ سعود الأول قد أمر بقطع رؤوس السجناء ثم أحضر الغذاء ووضع الرؤوس فوق الأكل وطلب من أبناء عمهم الذين جاؤوا للشفاعة لهم أن يأكلوا من هذه المائدة التي وضعت عليها رؤوس أبناء عمهم و.. لما رفضوا الأكل أمر سعود الأول بقتلهم!.)




ويقول حافظ وهبه في كتابه جزيرة العرب في القرن العشرين: (لقد قصّ هذه القصة الملك عبدالعزيز على شيوخ قبيلة مطير الذين جاؤوا للاستشفاع في زعيمهم فيصل الدويش قبل أن يقتله عبدالعزيز ليبيّن لهم أن عبدالعزيز سيقتلهم أيضاً إذا لم يمتنعوا عن طلب الشفاعة لزعيمهم فيصل الدويش)..


بعد هذه المقدمة الدالة على أصله اليهودي ووحشيته أمر الملك الطاغية عبدالعزيز ـ بقتل فيصل الدويش ـ وتوضأ بدمه ثم قام لأداء الصلاة!. لماذا؟..


لأن فيصل الدويش قد استيقظ ضميره أخيراً وانقلب عليه بعد أن رأى الدويش أن الملك الطاغية عبدالعزيز كان لا يركع إلاّ لأوامر الإنكليز، واستيقظ الدويش بعد أن وقّع عبدالعزيز للإنكليز بإعطاء فلسطين لليهود في مؤتمر العقير عام (1922).. بهذا الاسلوب سارت الدعوة السعودية الوهابية من أول قيامها لا أهداف لها إلاّ النهب والسلب والسرقة والكذب والدجل و الفجور والفسوق كل ذلك باسم الدين،ولكني كما قلت عن شعبنا،إنه لم يقف منها موقف المتفرّج،فقد قاومها في كل مكان !!! هذه هي الحقيقة .



المصدر من خالد الدويش من كتاب الجزيره العربيه 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لايعرف لهم نسب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aloqili com _______ aloqili.com :: منتدي الانساب-
انتقل الى: